GSO ISO 22900-3:2017

مواصفة قياسية خليجية   الإصدار الحالي
· اعتمدت بتاريخ 03 أكتوبر 2017 ·

مركبات الطرق -- واجهة اتصالات المركبة المعيارية (MVCI) -- الجزء 3: واجهة برمجة تطبيقات خادم التشخيص

المعلومات في السيارة . أنظمة المعلومات الآلية بالسيارة
* تشمل أنظمة الملاحة . المذياع ( الراديو ) ، الخ

ملفات الوثيقة GSO ISO 22900-3:2017

الإنجليزية 281 صفحات
الإصدار الحالي اللغة المرجعية

مجال الوثيقة GSO ISO 22900-3:2017

يركز هذا الجزء من المواصفة ISO 22900 على وصف واجهة برمجة موجهة نحو الهدف. والهدف من ذلك هو القدرة على تنفيذ تطبيقات الخادم، المستخدمة خلال طور تصميم وإنتاج وصيانة نظام اتصالات المركبة، والمتوافقة مع بعضها بعضًا، وبالتالي تكون قابلة للتبادل. من وجهة نظر المستخدم، الوصول والتكامل بين وحدات التحكم على متن المركبة يتم توفيره بواسطة التطبيق المناظر، وخادم الاتصالات، ووحدة واجهة اتصالات المركبة للأغراض التشخيصية. يتم منح المستخدم إمكانية الوصول للتعامل مع وحدات التحكم (ECUs) في المركبات للحصول على خدمات التشخيص.

الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا

GSO 42:2015
 
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 159:1993
 
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان
GSO 98:1988
 
لائحة فنية خليجية
السيارات قابلية الأجزاء الداخلية للاشتعال وطرق اختبارها
GSO 1780:2010
 
لائحة فنية خليجية
السيارات – الرقم المميز للمركبة – المتطلبات العامة

اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا

GSO ASTM D4778:2024
ASTM D4778:15 
مواصفة قياسية خليجية
طريقة الاختبار القياسية لتقدير مدى إمكانية حدوث التآكل والترسبات الملحية عند تبريد المياه تحت ظروف الانتقال الحراري
GSO ISO 21384-2:2024
ISO 21384-2:2021 
مواصفة قياسية خليجية
أنظمة الطائرات بدون طيار - الجزء 2: مكونات الطائرات بدون طيار
GSO BS 1212-2:2024
BS 12122:1990 
مواصفة قياسية خليجية
الصمامات العائمة - الجزء 2: المواصفات الفنية للصمامات من النوع الغشائي المصنوعة من سبائك النحاس (باستثناء الجزء العائم)
GSO ISO 11114-6:2024
ISO 11114-6:2022 
مواصفة قياسية خليجية
اسطوانات الغاز - توافق مواد الاسطوانة والصمام مع محتويات الغاز - الجزء 6: اختبار زيادة ضغط الأكسجين